لمن يمر هنا

عند دخولك مخطوطتي، فاعلم أن تاريخ التدوينات لا يعني شيئا أبدا هنا.. هن بنات أفكاري لا يشبن أبدا.. فلك الحق بالتسكع كيفما تشاء..

الاثنين، 30 نوفمبر 2009

وحشية عشق!



وقالت إن أحببتني

فسوف تشقى بحبي و بي!

و لن تملك نفسك بعد الآن

فقلبك لي

و شِعرك لي

و خيرك ، شرك كلك لي!

ترى الضوء

من عينيَّ في الصبح يبين

ترى روحك عندي..

و جسمك بين ذراعي سجين!

فأنت تحب جنوني كأنثى

و أنت تحب مجوني كأنثى

و تقر بأنك دوني حزين حزين!

فطفل فؤادك يا صاحبي

و عشق النهودِ لديه مبين!

فإن فارقت شفتاه صدري

و جُوِّع بَعدي

أتى باحثا عن عيوني و نهدي

فأُلقمه قبلات الحنين!

و أرضعه الحب إذ يستكين

و أطعمه من بساتين نحري

خمائلَ قمح و عشقٍ و تين!

و أشفيه من عثرات السنين

حبيبيَ فاحذر إذا ما أردت

دخول بلادي

فحكميَ جائر

و حبيَ جائر

و قلبي مثليَ جائرُ جائرْ

فلا تتعجب

إذا ما وجدت عيونك عندي

كحوض دموع

و كفُّك منفضة للسجائرْ!

و "أعذر" فؤاديَ يا صاحبي

إذا ضمك القلب

في ذات ليلة

و خفتَ عليكَ من الإختناقْ!

فقلبي حبيبي

قليلُ الوسيلة

و يخشى علينا من الإفتراقْ

و ذلك شاقْ

فلا تبتعد عن سريري طويلاَ

فإنك إن فعلت

فسوف تعاقبْ

و سوف تواجه ليلا طويلاَ

و حبا غشيما و عشقا ثقيلاَ

فكل مكان بقلبي

يحن إليك

و كل مكان بجسميَ يهفو

ليشرب منك

و يأكل منك

فنهدي و نحري

و ساقي وخصري

و ليلٌ بشعريَ

يود بأن لا يفارق يوما

حنانا لديك

حبيبي أحبك

و هذي هي لعنتي الوحيدة

و سيئتي الوحيدة

و قصة عمري الوحيدِ الوحيدة

و ها قد بت عنك بعيدة

و زاد اشتياقي

و زاد احتراقي

ففي كل يوم أرى كوكبا

كمثل أبِ الأنبياء أرى كوكبا

فأهتف أنت حبيبي

فشمس تغيب

و نجم يغيب

و أقمار روحي تروح تغيب

و أيقن أنك أنت الحبيبْ

و أنت ليَ الداءُ أنت الطبيبْ

فلا تنهرَنِّي

إذا ما جُنِنْت و أظهرتُ

وحشية الأنثى لدي

و كشرت عن حلماتٍ بصدري على ناهِديْ

و انتفشت كقطةْ

فخذ بجسدي إليك

و ضع شفتي على شفتيك

و أخرج فؤادي بقبلاتٍ

أراها علامات حب عليْ

أباهي بها أعيناً للصبايا

و عين المرايا

و أشبع عينيَّ إذ ما رحلت

و أحكي لها عن حكايا المجون

و حب الجنون

و أخبرها

أنك كنت هنا على رقبتي

تقبلني

و أنك كنت هنا على خاصرتي

تقبلني

و هنا و هناك وكنت أنا

بحضنك أصرخ أضحك أبكي

أريد المزيد

أريد المزيد

و أعلم أنك تبغي المزيد

و حبي يزيد

و دمعي يزيد

و صوتيَ يعلو يريد المزيد

حبيبيَ

قلي أحبك فلست أَمَلْ

و لست أريد أكونُ كأنثى تَملْ

فعلم فؤادي

حكايا جديدة

و لا تعوده على ما فعلنا

فما قد فعلنا

مضى وقته

إذا ما انتهينا

فخذني

إلى قممٍ لا أراها

إلى غابة طالما قد نسيت

و كل الإناث نسوها

ثم هاجمني بغتةْ

و كبلني ثم اكتب على جسدي

من حكاياكَ الطويلة

قصيدة عشق

و حب جميلة

و قل أنتِ حبي الوحيد

و فرسي الوحيدة

فيا مالكي أنتَ

حبي الوحيد الأكيد

و غيرك غيرك لست أريد

فهل في فؤادك ما قد أريد؟!

..

حبيبة عمري

جوابي قصير كمثلي وحيد!

لدي المزيد، لدي المزيد

...

حسان

هناك 3 تعليقات:

  1. رائعه القصيده ياحسان
    تسمح لي اقتبس منها مع ذكر اسمك طبعا؟؟

    ردحذف
  2. Ahad..
    ..
    سعيد أنها أعجبتك..
    ..
    و خذي راحتكي في الإقتباس.. :)
    ..

    ردحذف
  3. شكرا حسان :)
    "

    حبيبي أحبك

    و هذي هي لعنتي الوحيدة

    و سيئتي الوحيدة

    و قصة عمري الوحيدِ الوحيدة

    و ها قد بت عنك بعيدة

    و زاد اشتياقي

    و زاد احتراقي

    كمثل أبِ الأنبياء أرى كوكبا

    فأهتف أنت حبيبي

    فشمس تغيب

    و نجم يغيب

    و أقمار روحي تروح تغيب

    و أيقن أنك أنت الحبيبْ

    و أنت ليَ الداءُ أنت الطبيبْ"

    والله من أجمل ماكتب على لسان أمرأه لم استطع مقاومة
    اقتباسه :)

    ردحذف

حروفك هنا ، هي مجرد فصل آخر من فصول هذه المخطوطة ، لا يستغنى عنه ..