لمن يمر هنا

عند دخولك مخطوطتي، فاعلم أن تاريخ التدوينات لا يعني شيئا أبدا هنا.. هن بنات أفكاري لا يشبن أبدا.. فلك الحق بالتسكع كيفما تشاء..

الأحد، 3 مايو 2009

قصيدة أنثوية!!

السلام عليكم
..
عودة بعد انقطاع ..
..
قصيدة كتبتها منذ فترة ، على لسان أنثى مغرمة..:)
..
قالت حبيبي
ألا فاقسو عليَّ
أشعل جنونكَ في هدوئي
حرك الإعصارَ في بحري ومائي
ضلعٌ وأعوجُ إنني .. جارني في إلتوائي
يا سيدي..
إن أكنْ بحراً
فأنت الصخرُ إذ يستقبل الموجةْ
إني أحبك صامداً مثل الجبالْ
غامضاً مثل الجبالْ
موجعاً مثل الحجارةْ
أخفِني يا أيها المجهولُ في أقصى مغارةْ
كن كوابيساً
أحب بأن أراها عندما أنوي الرقادَ
عاند فؤادي إنني أهوى العنادَ
إن قلتُ كلا ، قل بلا
إن قلتُ كلا ، قل بلا
و استخرج القبلاتِ مني كلصٍّ حاذقٍ
صلبِ الإرادة..
يا سيدي يا أيها المعشوقُ
فيك خشونتي
وأنا النعومةُ فوق صدركْ
ضمني من بعد إذنكْ
لا تعاتبني إن بيومٍ تمرغت بعطركْ
إن شنقت مفاتني في بيتِ شِِعركْ..
يا سيدي
إني أحبُ تحشرجَ الكلماتِ فوق لسانكْ
وتضاؤلاً في نهدي المسحوق تحت بنانكْ
إني أحب النارَ في عينيكَ مثل جنانكْ
أحسِسْ فؤادي أنني أنثى
هل بإمكانكْ؟!
أشعِرْ فؤادي أنني ريٌم
و أنت الفهدُ كي أزهو بأحضانكْ
أخرج بقايا وحشكَ المدفونِ في إنسانكْ
يا سيدي يا حاكمَ الحبِّ المفدَّى
إنني أرضى شتاتي
في كل بلدانكْ
و القلب يعشق تحت حكمكْ
جور أزمانكْ
..
حسان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حروفك هنا ، هي مجرد فصل آخر من فصول هذه المخطوطة ، لا يستغنى عنه ..